تركيب شاور بوكس الكويت -50300943- تفصيل شاور زجاجي

فني تركيب شاور بوكس الكويت
5/5 - (1 صوت واحد)

أصبح تواجد الشاور بوكس أمر شبه معتاد في الحمامات لذا يزداد البحث عن شركات تركيب شاور بوكس الكويت؛ ندرًا لما تضيفه من جماليات وقوة سنعرفها بهذا المقال.

أهمية تركيب الشاور بوكس بالحمامات

يعتبر تركيب شاور بوكس الحمامات  ذا أهمية لأنه يساهم في  تحسين مظهر ووظيفة الحمام ليضيف لها طابع عملي.

ورغم أن الشاور بوكس ديكور مخصص لغرض الاستحمام إلا أنه  يتوفر  بأشكال متعددة ومختلف بحيث تتناسب مع مساحة الحمام. ومن أهم  النقاط التي تجدها في كبائن شاور بوكس الكويت :

  1. التصميم والأشكال: وهذا لأنه تتواجد أنواع متعددة من شاور بوكس الكبائن، فسوف  تجد الكابينات الزجاجية المعاصرة المصممة للبانيوهات الحديثة كما تتواجد الأشكال الدائرية والمستطيلة، وهذا يمنحك حرية اختيار التصميم الذي يناسب ذوقك ومساحة حمامك.
  2. مميزات كبائن الاستحمام: كابينة الشاور تقدم لنا الحمام  بمظهر مميز وتحافظ على الخصوصية أثناء الاستحمام مع خاصية منع انتشار المياه في أرضية الحمام، كما أن  الأبواب الزجاجية المتحركة تساعد في  تجدد هواء الكبينة والحمام باستمرار.
  3. التركيب السهل: ومن أهم ممبزاته هو إمكانية تركيب شاور بوكس الكويت  في أي مكان داخل الحمام بسهولة، حتى في الحمامات صغيرة المساحة، كما أنه يلائم جميع أشكال السيراميك
  4. التكلفة المناسبة: والأهم أن أسعار الشاور بوكس مناسبة غير باهظة وتتواجد بخامات واسعار تناسب جميع الفئات.

لذا لو كنت تبحث عن شخص متخصص في تركيب شاور بوكس الكويت، يمكنك الاستعانة بشركات التركيب للمتخصصة للقيام بالعملية بجدية والتزام بشكل سلس وفعّال لضمان أعلى جودة.

خامات كبائن الشاور بوكس بالكويت

بالطبع لا يقتصر تصنيع كبائن الشاور بوكس من مادة واحدة بل تتوفر بعدة خامات ومن أهمهم وأكثرهم أمانا ما سنلقي عليه نظرة فيما يلي خامات كبائن الشاور بوكس ومميزاتها

  1. كبائن شاور بوكس زجاج (Glass Shower Enclosures):
    • وهي نوعية يتم تصنيعها من مادة زجاج سيكوريت، وهو الزجاج المعالج بشكل حراري لرفع كفاءة الزجاج ولزيادة متانته ومقاومته للكسر.
    • وهذا النوع يتوفر  بالفعل بمجموعة  مختلفة من الألوان والدرجات، مثل الأبيض والأسود والبني وغيرها.
    • كما يمنح الزجاج الملون والمعالج الخصوصية والأمان في الاستخدام بجانب أنه يتميز بمظهر أنيق في الحمام.
    • وعند توظيف فني تركيب شاور بوكس الكويت متمرس يمكنه تعديل مقاسات الزجاج السيكوريت ليناسب مساحة الحمام وحجمه.
      تركيب شاور وسباكة حمامات
      تركيب شاور وسباكة حمامات
  2. كبائن شاور بوكس إكليريك (Acrylic Shower Enclosures):
    • هذا النوع يتم  تصميمه من مواد مصنوعة  من خامة الإكليريك، والتي تعرف بأنها مادة بلاستيكية شفافة كما أنها خفيفة الوزن.
    • تتميز مادة الأكليريك بالعملية والمرونة والسهولة عند تركيب الشاور بوكس.
    • كما أن تلك الخامة توفر تنوع الخيارات فهي مختلفة الألوان والأشكال والتصاميم الهندسية أو المرنة.
    •  كما تمتاز بكونها مناسبة للحمامات الصغيرة بجانب أنها تساهم في توفير المساحة.

وملاحظة هامة، يعتمد اختيار نوع كبينة الشاور وتركيبها على احتياجاتك اليومية أو الشخصية ومساحة الحمام الذي ستركب به، لكن من الهام التأكد  عند اختيار النوع الذي تفضله مراعاة الجودة والأمان أثناء الاختيار للنقلل من عامل الندم.

فإذا كنت بحاجة إلى مزيد من المعلومات، فلا تتردد في طرح المزيد من الأسئلة! أو متابعة المقال واستكمال الرحلة.

مكونات وحدة الشاور بوكس

قبل طلب شركة تركيب شاور بوكس الكويت يجب أن تعرف أن البوكس يتكون من عدة مكونات، وهي بدورها تساهم في توفير مساحة الخصوصية والراحة أثناء الاستحمام، وسنعرض لك أهم القطع به وهي:

  1. الزجاج المقوى: حيث يشكل اللوح الزجاجي الجدران الجانبية والأبواب، ويتم اختيار النوع المقوى والمقاوم منه لأنه يتميز بمتانته وقدرته على تحمل نسب الرطوبة والحرارة.
  2. الألومنيوم أو البلاستيك: وهذه الخامات تستعمل لبناء إطار الشاور بوكس حتى تساعدنا في تثبيت الزجاج لجعل الوحد أكثر استقرارٍا.
  3. القاعدة أو البانيو: وهي المساحة التي يتم بناء الكبينة حولها وتأسس الأرضية وتشَكّل  من مواد مقاومة للماء.
  4. المقابض والمفصلات: وهي القطع التي تساعدنا  في فتح وإغلاق أبواب الكبينة بسهولة ويراعى فيها عامل الأمان والملائمة.

وعند اختيار أي وحدة أو قطعة من القطع السابقة يجب  مراعاة جميع المكونات بحيث تكون أعلى جودة والتركيب السليم للحصول على أفضل تجربة دون حدوث خسائر مالية أو جسدية.

تركيب شاور بوكس الكويت

 لأن تركيب شاور بوكس الكويت أصبح الآن لا غني عنه نظرًا لأهميته الكبيرة في الحمامات ودورات المياه خاصة بالكويت، حيث يوفر عامل كبير من الخصوصية.

كما يساعد بشكل كبير على جعل الحمام نظيف دائما لأنها يتمتع بجدران حاجزه لتناثر المياه، وهذا لأنه من المعروف أن أخذ شاور بالحمام يجعل المياه منتشرة بشكل سئ.

لذلك اليوم نقدم لكم أفضل أنواع مودرن حديثة وكلاسيكية بجميع التصميمات والأشكال المختلفة مع توفير أرخص الأسعار وهذا كله بواسطة شركة هورس باور فتابع معنا للنهاية.

شركة تركيب شاور بوكس الكويت

يوجد العديد من الفنيين وشركات تركيب شاور بوكس الكويت، لكن احذر قبل أن تختار شركة أو فني متخصص في هذا المجال لتركيب الشاور بوكس خاصتك حيث يجب مراعاة بعض الأمور كالتالي:

  • يجب أن تختار شركة لها سمعة حسنة بالكويت ومعروفة ولها تقييمات إيجابية من العملاء، وهذا ايضا ينطبق على الفنيين ومعلم التركيبات.
  • لابد من اختيار شركة لها خبرة كبيرة في هذا المجال، لذلك نقترح عليك شركة هورس باور فهي تفوقت بالخبرة بالكويت حيث خبرتها تفوق الـ 15 عام.
  • يجب أن يقدم فني معلم تركيب شاور الحمامات أفضل القطع والألواح الأصلية وهذا لأنه من المعروف أن التقليد يسبب كوارث!
  • عند إختيار شركة هورس باور فأنت تملك قرار الاختيار، حيث نقدم لك أفضل انواع الشاور بوكس بأشكالها وأنواعها المختلفة.
  • يجب أيضا أن تقدم الشركة أشخاص ذات كفاءة وتمكن وهذا بالطبع ينعكس بالإيجاب على تنفيذ التصميمات والتركيبات بأفضل جودة ممكنة.
  • إذا قررت اختيار فني يجب أن يكون خبير بتركيبات الشاور بوكس وقام بتنفيذ تصميمات إبداعية من قبل.

يوجد الكثير من المتطلبات التي يجب أن تتوفر في شركة تركيب شاور بوكس الكويت أو الشخص الذي سوف تختاره، لكن قد وضحنا أهم ما يجب توفيره، لذلك قبل أن تتعب نفسك بالتفكير فإن أفضل خطوة يمكن أن تأخذها هي اختيار شركة هورس باور.

فني صحي في الكويت

تركيب شاور بوكس الكويت
تركيب شاور بوكس الكويت

فني تركيب شاور بوكس الكويت

عندما تختار شخص في تنفيذ شيء معين وبالأخص تركيب شاور بوكس الكويت، يجب عليك اختيار فني متميز ويمتلك كفاءة في القيام بمثل هذه الأمور.

فني تركيب الشاور بوكس يجب أن يكون على معرفة وإطلاع بنوعيات الخامات الملائمة لتصميم الكبائن الزجاجية والتي يجب أن تتحمل الكثير من التغير الحراري في الحمام من السخونة إلى البرودة حتى لا تتأثر خامات الزجاج وتنكسر.

لذلك تتميز شركتنا بتوفير فني تركيب شاور بوكس الكويت قادر على التعامل مع جميع أنواع كبائن الشاور الخاص بالحمامات، ويمكنه إما تصميم أشكال على حسب ذوق العميل أو تركيب تصميم جاهز.

كما أن فني شركة هورس باور محترف حيث يستطيع تركيب شاور بوكس دائري، ومربع، ومستطيل، بجميع الأشكال المتوفرة.

أيضا فني تركيب كبائن يبدأ عمله بطريقة منظمة حيث يقوم بمعاينة المكان وتحديد المطلوب بالظبط، ثم يبدأ في تنفيذ الأفكار بطريقة منظمة صحيحة.

يستعين فني شاور حمامات الكويت بالمعدات المتطورة التي تخدم العمل وتحافظ على جودته، مع تركيب القطع المستوردة من الخارج بأفضل جودة او تركيب القطع المحلية الصحيحة والملائمة للعمل.

يراعي فني شركة هورس باور عند تركيب شاور بوكس الكويت الأمان بدرجة كبيرة حيث اغلب الأدوات المستخدمة ضد الكسر، لذلك لا تقلق من حدوث شرخ او كسور في كابينة الشاور.

بالنسبة لتصنيع شاور بوكس الكويت يتم من خلال شركة هورس باور تقطيع وتجميع القطع حيث يتم استخدام أفضل الخامات المستوردة.

وتلك هي القاعدة التي التي تتم  بواسطة خبراء الشركة حيث  نبدأ في تصنيع الشاور بوكس وفقا للمقاسات المطلوبة والاشكال والأنواع التي يرغبها العميل.

وكل هذا يتم بواسطة ورشة مجهزة بأحدث المعدات التي لها القدرة علي تشكيل الزجاج بالطريقة المطلوبة، وبالطبع القيام بهذه الأمور هو فني ممتاز متخصص.

أيضا عندما يتم تصنيع الشاور بوكس نراعي أن يكون الزجاج متين وسميك ومقاوم الحرارة وهذا يساعد بشكل كبير على عدم تعرضه فيما بعد للعديد من المشاكل.

فني تركيب كبائن شاور جاهز

يوجد العديد من كبائن الشاور، منها الجاهز وغير الجاهز، وكما أوضحنا أننا نمتلك خبرة كبيرة في تصميم وتشكيل الزجاج وتسليم العميل أفضل شاور بوكس بالشكل والسمك والنوع المطلوب والذي يمتاز بطول العمر.

أيضا نقدم خدمة تركيب شاور بوكس الكويت جاهز، حيث تختار الشكل المطلوب ونقوم بتركيبه في الحمام الخاص بك، لذلك عندما تختار هذه الشاورات الجاهزة أو التي يتم تفصيلها فانت تكسب الكثير ونوضح البعض منها كالتالي:

  • عند تركيب هذه الكبائن بالحمامات الخاصة بك إذا كان منزل، مبني، فندق، شركة، أو غيرها فأنت تقدم للمقيمين بهذا المكان راحة وخصوصية وهذا يعود بالنفع عليك.
  • أفضل ما يميز كابينة شاور الكويت أنها ذات خصوصية كبيرة ويتوفر منها العديد من الألوان والأشكال التي ترغبها.
  • يمكن غلق الأبواب بطريقة محكمة، لذلك يختار العملاء شركة هورس باور حيث يتم تصميم الأبواب بطريقة سلسلة جدا وأمان ولا يمكن فتحها الا بأذنك.
  • نوفر تصاميم اشكال مودرن حديثة عند تركيب شاور بوكس الكويت لهذا العام 2024 لذلك إذا تواصلت معنا سوف نقدم لك أروع التصميمات الإبداعية.
  • توفير فريق فني متدرب على أعلى مستوى ويمتلك خبرات كبيرة، لذلك لا تقلق أبدا عندما تختار هورس باور.
  • تراعي الشركة أدق التفاصيل حيث تجد أي نوع شاور بوكس الكويت مقدم من خلالنا مصمم بطريقة صحيحة بالكامل ومتبعه للمعايير الدولية.

لذلك إذا كنت ترغب في تركيب شاور بوكس صغير، أو كبير فأنت الآن قد تعرفت على أفضل شركة متخصصة في هذا المجال، تواصل معنا الآن حيث نقدم لك مميزات لن تجدها في الكويت.

شاور بوكس الكويت
تركيب شور زجاجي بالكويت

معلم تركيب شاور بوكس في الكويت

يعتبر الاحتياج إلى معلم ماهر في تركيب الشاور بوكس في الكويت ذا ضرورة وهذا لما تمثله كبينة الشاور من أهمية، حيث تريد الاحتفاظ بالمظهر الجمالي ووظائف كبائن الشاور وكذلك معدل الأمان والجودة العالية.

لذلك حرصت شركة تركيب شاور بوكس الكويت على توظيف أفضل فننين ومعلميين تركيب شاور بوكس الحمامات الذين يتمتعون بالخبرة والكفاءة والقدرة على التعامل مع جميع أنواع المبائن والحمامات بقدرة فائقة وعالية.

فقط يمكنك عبر الاتصال على خدمة عملاء هورس باور طلب أفضل معلمين وفنيي تركيب الشاور بوكس.

أنواع  الشاور بوكس الكويت

عندما تختار معلم تركيب شاور بوكس الكويت أو فني ممتاز بواسطة شركة هورس باور فانت صاحب الاختيار حيث نقدم لك أنواع وخامات كثيرة.

كما يتوفر موديل مختلف من الشاور بوكس مثل الشاور بوكس الكامل أو الشاور بوكس الجزئي وشاور بوكس رخامي، وسنعرفهم فيما يلي:

تركيب الشاور بوكس الرخامي

هو تركيب شاور بوكس زجاجي في الحمامات التي تم ترخيم أرضياتها وحوائطها حيث يكتسب الشاور طابع كلاسيكي راقي بفضل دمج الرخام والزجاج المقاوم.

الشاور الرخامي من أحدث أنواع بلاط الحمامات حيث يتم اعتماد أجود أنواع الرخام والزجاج ويكثر استعماله في الفيلل والقصور.

تقدم شركة هورس باور بالتعاون مع شركة تركيب شاور بوكس الكويت إمكانية تأسيس سباكة الحمامات والشاور بشكل كامل وبأقل سعر.

تركيب شاور بوكس جزئي

هو تركيب زجاج بشكل نصفي حيث أنه توجد بعض أنواع الحمامات المشتركة والعامة بها عدة جدران نصفية وتريد إضافة طابع الخصوصية والاحتفاظ بنسبة عالية من الضوء لذا يتم تركيب الزجاج في الفواصل.

يتم قياس الأبعاد بين ارتفاع الحائط وبين السقف ثم تركيب زجاج الشاور فيها.

وهنا تراعي نوعية الزجاج ليكون مقاوم للحرارة والكسر ويسمح بمرور الضوء.

تركيب شاور بوكس رخامي
تركيب شاور بوكس رخامي

تركيب  شاور بوكس زجاجي

هذا النوع يعتبر من أكثر الأنواع استخداماً بالكويت، ويقدم تركيب شاور بوكس الكويت من خلالنا بأفضل الخامات حيث نختار الزجاج الصلب الذي تم عمل اختبارات صلابة وقياس نسبة تحمل.

عندما تختار هذا النوع من الشاور يتم مبدئيا معاينة المكان بالضبط، وتحديد المطلوب مع توفير افضل إقتراحات مطلوبة حيث يتم اخذ المقاسات وتحديد الشكل الذي يرغب به العميل.

في حالة اختيار تصميم جاهز يكون أيضا مقارب للمكان المخصص له بالحمامات بحيث يتم أخذ القياسات المطلوبة بدقة بالغة ويتم على أساسه اختيار الشكل تبعاً للعميل.

ويتوفر الشاور الزجاجي بعدة موديلات مختلفة يختار منها العميل ما يناسبه ومنها:

 الشاور بوكس الدائري

يتضح من اسم هذه الكبينه شكلها، حيث تكون دائريه الشكل وهذا التصميم مطلوب بشكل شائع بالكويت، لأنه يعتبر راقي ومميز ومختلف ويضيف انسيابية على المكان.

لذلك نقدم أفضل التصميمات والأشكال بواسطة شركة هورس باور حيث يتم أخذ المقاسات المطلوبة بواسطة فني تركيب شاور بوكس الكويت تبعا للمساحة المطلوبة.

وبعد اختبار الشكل والنوع المطلوبة بواسطة العميل، يتم الوصول بهذا الشاور بوكس إلى منزل العميل، حيث يتم العمل على إكمال تركيب الكبينة وتجميع القطع بمكانها.

بعد ذلك يقوم فني الشركة بتجميع الشكل وربطها بالأدوات الخاصة بها بالشكل الصحيح، مع استخدام أحدث المعدات المتطورة.

يتم التأكيد على هذه التركيبات بالطريقة والمعايير المتبعة التي تتماشى معها شركة هورس باور وهي معايير عالمية ويراعي فيها الأمان الكامل لجميع عملائنا.

تركيب شاور بوكس دائري جاهز
تركيب شاور بوكس مودرن دائري جاهز

 شاور بوكس الكويت مربع

يعتبر هذا التصميم أيضا منتشر ويفضله البعض لاتساعه وسهولته، لكن الاختيار في الأساس يتم بناء على المساحة المتوفرة بالحمام، والشكل المطلوب.

لذلك مع شركة تركيب شاور بوكس الكويت نقدم أفضل كبائن شاور بالكويت مربعة بشكل وتصميم رائع، لذلك إذا كنت تمتلك حمام واسع ننصح بهذا النوع.

نقدم أيضا جميع الأشكال المختلفة، حيث نوفر الزجاج السميك الشفاف، المطلي، ونراعي تقديم أفضل  مفصلات الزجاج الاستانلس التي لا يمكن أن تتأكل أو يحدث بها صدأ، وفي الأغلب جميع المعدات والأدوات المستخدمة ضد الصدأ.

لذلك بعد معرفة أنواع تركيب شاور بوكس الكويت المختلفة إذا كنت محتار في اختيار أفضل تصميم أو شكل أو لا تعرف بالضبط المساحة المتوفرة تواصل الآن مع شركة هورس باور.

شاور بوكس بلاستيكي

الشاور البوكس البلاستيكي يزداد عليه الطلب خاصة من شركة تركيب شاور بوكس الكويت وهذا لأنه يرفع من معدل الأمان في كابينة الشاور الذي يعتبر من الامور الهامة في الحمام العصري، كما أنه  يوفر لنا الخصوصية والراحة أثناء الاستحمام، ويمتاز الشاور بوكس  البلاستيكي بمميزات منها:

  • يوفر المساحة والتعديل على المقاسات: حيث يمكن أن يتم  تركيبه بمقاسات مختلفة ومتنوعة، وهذا يجعله مناسب لجميع أنواع الحمامات الصغيرة والكبيرة.
  • الإكسسوارات الملحقة: تأتي الكبائن البلاستيكية من هورس باور مع مقابض داعمه تساعد على تقليل خطر الانزلاق أثناء الاستحمام فترفع معدل الأمان.
  • سهولة الاستخدام: تمتاز تلك الكبائن بسهولة استعمالها من كبار السن وأصحاب الإعاقات، وهذا لأنه يمكن يمكن الدخول والخروج منها بسهولة عكس البانيو المغلق.
  • التحكم في الرطوبة والبلل: تعنل الكابئن على منع تناثر المياه على أرضية الحمام أثناء الاستحمام فتحافظ على الحمام نظيفًا.
  • الدفء في الشتاء: وهذا يرجع  لأنها مغلقة، حيث تحتفظ بالدفء داخل الحمام طوال فترة الاستحمام.
  • تقليل استهلاك المياه: تساعد الكبائن على تقليل استخدام مياه التي يحتاج البانيو لملئها.

بالرغم من هذه المميزات التي تمتاز بها كبائن الشاور والتي تجعلها الأفضل عند تركيب شاور بوكس الكويت إلا أن تكلفتها أعلى من تكلفة البانيو بجميع أنواعه لذا يجب مقارنة الخيارات وتحديد ما يناسب احتياجك بالفعل.

تركيب شاور بوكس كلاسيك
تركيب شاور بوكس كلاسيك

تركيب شاور بوكس جاكوزي

الجاكوزي من الديكورات التي يتمتع بها الكثير من قاطني الكويت، كما أنه يمتاز بجعل الانسان في حالة استرخاء، لكن نجد في كثير من الحالات يتم تصميم الجاكوزي في أماكن مفتوحة مثل التي تتواجد في الفنادق والقصور وهنا يريد الشخص الحصول على الخصوصية فيتم تركيب حاجز حول الجاكوزي.

ويمتاز شاور بوكس الجاكوزي بالاتساع وهنا يجب التأكد من خبرة فني تركيب شاور بوكس الكويت ومتانة الزجاج أو البلاستيك المستخدم حيث تجد أن الجاكوزي قد ترتفع به درجات الحرارة عن الحمامات العادية.

لذلك قامت هور باور بتخصيص قسم خاص من شركة تركيب شاور بوكس الكويت لخدمة وحدات الجاكوزي، ودمج أفضل المواد مع أحدث الأدوات مثل الموصلات والأبواب المنزلقة والمسارات لدعم التحمل في زجاج حاجز الجاكوزي.

قياسات الشاور بوكس 

القياسات لا تتوحد بل ترجع إلى المساحة التي سيتم فيها تركيب وتصميم الشاور بوكس وهل هو جاهز أم مفصل.

كما يتم أخذ القياسات بمهنية حي يراعي الفني الفواصل والتردد والانكماش الذي يحدث للوحدة بعد العمل.

وهنا بعد أخذ القياسات يمكن تحديد عدد القطع التي ستركب وحجم كل واحدة وسمكها للحفاظ على سلامة البوكس وفق أعلى درجات الأمان.

شاور بوكس معدني

هذا النوع لا يعتبر خاص بكبينة الاستحمام بقدر ماهو مجهز لتقسيم الحمامات العامة المتعددة للوحدات منفصلة عند التجديد، وتنفرج شركة هورس باور بتقديم هذا النوع من شركة تركيب شاور بوكس الكويت بأعلى جودة.

ويتم تصنيع هذا النوع من معدن الاستانلس بالغالب أو الخشب المعزول لدعم التوزيع حول قاعدة الحمام وتوفير الخصوصية التامة.

سعر الشاور بوكس بالكويت

يختلف سعر تركيب شاور بوكس الكويت حسب الخامات والمواد المستعملة في التركيب والتصميم.

فقد تجد بعض الشركات تقدم تلك الخدمة بثمن بخس ولكنك تعاني بعد ذلك بسبب رداءة المنتج وتفتته أو تهشمه في خلال شهر من الاستخدام.

لكن مع شركة هورس باور ستجد الفرق الحقيقي، حيث ستجد أفضل سعر يناسب أعلى جودة وكفاءة وخامات تعيش لعمر لأنها مصممة خصيصا وتم معالجتها حراريا للتحمل ظروف التشغيل القاسية.

فقط ارفع الهاتف واطلب أفضل خدمات تركيب شاور بوكس الكويت من خلال الرقم الموحد لشركة هورس باور يصل أفضل الفنيين لأخذ القياسات والتنفيذ مباشرة

كيفيةالتواصل مع شركة هورس باور

ندعوك للتواصل الآن معنا من أجل معرفة أنواع وأسعار كابينة شاور الكويت او الاستفسارات وهذا عبر رقم الشركة الموحد وهو 60001486.

نقدم لك خصومات تصل إلى اكثر من 30٪ إذا تواصلت بنا الآن، وايضا جميع خدماتنا لها ضمان بحيث إذا حدثت أي مشكلة تواصل فقط معنا.

 

هل يمكن تركيب شاور بوكس في الحمامات القديمة؟

نعم بالتأكيد، يمكن بسهولة تركيب كبينةالشاور في أي نوع حمامات قديمة أو حديثة، لكن فقط يجب التأكد عند اختيار شركة تركيب شاور بوكس الكويت خاصة للحمامات القديمة، حيث يجب فحص التسربات وجودة وحدة الشاور وعزل المكان قبل تركيب الكبينة.

كم سعر كبينة شاور الحمام؟

يختلف سعر كابينة الشاور أو الشاور بوكس حسب الخامات التي صنع منها الزجاج والمساحة التي يتم تأسيسها، لكن بالفعل شركة هورس باور تقدم العديد من العروض والتخفيضات عند تركيب شاور بوكس الكويت لجميع عملائها قد تصل إلى ٥٠%.

أفضل شركة تركيب الشاور بوكس في الكويت؟

تعد هورس باور هي أفضل شركة معتمدة وتتمتع بالخبرة الطويلة في تركيب كبائن الحمامات سواء في المنازل أو الشركات أو الفنادق، كما نقدم خدمة تركيب الكبائن المعدنية المعزولة للشركات والأماكن العامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واتساب إتصل الآن