فني صحي الكويت -60001486-

منشور Instagram باللون الأصفر والاسود بتصميم حديث عن التسويق الرقمي 20240514 205358 ٠٠٠٠
5/5 - (1 صوت واحد)

إذا كنت تبحث عن فني صحي يعمل 24 ساعة بالكويت، فنحن نقدم لك أفضل فني صحي الكويت يقدم خدمات تركيب وصيانة جميع الادوات الصحيه  فقط تابع معنا لتعرف أكثر….

ويمكنك التواصل بنا مع  فني أبو  خالد تركيب تركيب مضخات المياه والسخانات العادية والمركزية وفلاتر المياه بجميع انواعها المختلفة صيانة وتصليح الأدوات الصحية ولتعرف اكثر عن عمله لكن قبل البداية يجب ان نعرف نقاط هامة عن تركيب السباكة..

فني صحي الكويت

كيفية تركيب السباكة الصحية

إذا أردت ان تعرف لماذا يجب أن تعتمد على فني صحي الكويت،  فانت بالتأكيد لا تعلم أن خطوات تركيب السباكة تعتمد دعوني على بعض الإرشادات والتي تؤهل الشخص للعمل في تركيب السباكة في المنزل بشكل عام، ولكن الامور المهمة تستلزم متخصص، ومن الأساسيات ما يأتى:

  1. تحديد الأبعاد والقطع: حيث أنه قبل البدء، يقوم الفني  بتحديد الأبعاد  المطلوبة للأنابيب، ويتم القطع باستخدم المنشار بعد تحديد الطول المناسب.
  2. توصيل الأنابيب: ثم يقوم بتوصيل الأنابيب في الزوايا أو الاتجاهات المتقاطعة بواسطة وصلة على شكل حروف الـ “T” ويتم تركيب غطاء منع تسرب لنهايات الوصلات، كما يتم استعمال الغراء الساخن  واللاصق البلاستيكي لمنع أي تسرب للمياه.
  3. ضبط الزاوية: يجب أن يتأكد الفني الصحي من ضبط زاوية ميل الانبوب  نحو فتحة التصريف الرئيسية أو الفرعية حتى يتدفق الماء بسلاسة.

ولهذا ننوه أن تأسيس السباكة شديد الأهمية لانه يتعلق بسلامة المبنى فيما بعد  وكذلك للحفاظ على جودة الأداء، كما يساعد على تجنب المشاكل المستقبلية.

فإذا كنت بحاجة إلى مزيد من التفاصيل أو النصائح عن السباكة، فلا تتردد في طرح المزيد من الأسئلة والتي يرد عليها متخصصون.

واليوم تابع معنا لتعرف أكثر عن أفضل  فني صحي الكويت، والذي يعد بالفعل متميز ومتخصص في جميع اعمال السباكة والأدوات الصحية، ويمتلك خبرة كبيرة في تركيب خلاطات المياه، وشبكات الصرف الصحي، وتركيب الأحواض، وتسليك البالوعات ومجاري الكويت، قادر على تركيب مضخات المياه، وتركيب وتسليك مواسير المياة والصرف وغيرها، ايضا يتميز بجميع اعمال الصيانة لذلك هذا المقال مقدم لك إذا كنت ترغب اختيار افضل سباك صحي الكويت.

فني صحي الكويت

إذا كنت تبحث عن أفضل فني صحي الكويت يعمل في كل مناطق وأرجاء الكويت فأنت في المكان الصحيح، حيث تقدم لك شركة هورس باور معلم صحي ممتاز في أسرع وقت ممكن.

كما نعلم أن مجال الادوات الصحية بالكويت واسع ويتواحد به العديد من الشركات والفنيين لكن الاختلاف يكون في أمور يجب أن تعلمها كالتالي:

  • عند اختيار شركة هورس باور فأنت تتعامل مع شركة موثوقة ومعروفة بالكويت ولها سمعة حسنة وطيبة.
  • تمتلك شركة هورس باور فريق عمل متميز ومتمكن حيث تم تدريبه بواسطة خبراء أجانب متخصصين في هذا المجال.
  • اختيار فريق العمل يتم بعد العديد من الاختبارات الفنية والمهنية مع مراعاة اختيار أفضل الخبرات في السوق الكويتي.
  • تمتلك الشركة فني صحي قادر على التفكير والقيام بأعمال السباكة بذكاء كبير! ويجب أن تعلم أن اختيار شخص ذكي وخبرة أفضل بكثير من اختيار الخبرات بدون الذكاء!
  • تمتلك الشركة أفضل معلم صحي وهو شخص ماهر ومفكر ومبدع ويستطيع إنشاء شبكات الصرف الصحي وتخطيطها.
  • تقدم الشركة جميع أعمال السباكة بالكويت، ويمكن القيام بأعمال السباكة قبل التشطيبات حيث يتم التأسيس بطريقة صحيحة.
  • تركيب جميع انواع مستلزمات سباكة الحمامات والمطابخ حيث نوفر الأدوات الصحية الأصلية المستوردة من الخارج.
  • تسليك اصعب مجاري وغرف تفتيش المباني! وللاسف هذه من أسوأ الظروف التي قد تحدث في أي منزل أو مبني، لذلك نحن متواجدين على مدار 24 ساعة اتصل بنا فقط.
  • ايضا توفر شركة هورس باور بالاستعانة بفني صحي الكويت اجود انواع خلاطات المياه، والأحواض ومواسير المياه وانشاء بالوعات ذات مستوى منخفض بطريقة احترافية.
  • تقدم الشركة رقم فني صحي يتم الرد عليك بمجرد الاتصال فقط!
  • تركيب فلاتر المياة ومضخات المياة، ايضا نقدم جميع انواع الفلاتر والمضخات الاصليه من الشركات الأم المصنعة حيث يتم الحصول عليها من الخارج.
  • تركيب وصيانة سخانات المياة المنزلية والمركزية، مع ارسال صحي سباك متميز يمتلك خبرة في هذه التركيبات.

لذلك بعد كل هذا تمتلك معرفة عن شركة هورس باور فهي تقدم خدمات متميزة في المجالات الأدوات الصحية والسباكة يجب عليك الآن أن تتصل برقم الشركة من أجل حجز ميعاد مناسب لك.

افضل فني صحي الكويت

عند اختيار شخص من أجل القيام بأعمال السباكة يجب عليك اختيار أهل الخبرة، لذلك نقدم لك افضل فني صحي الكويت وهو يقدم الخدمات التالية:

  • يقدم الفني خدمات تأسيس السباكة من الألف إلى الياء، لذلك إذا كنت تمتلك مبنى وترغب عمل سباكة كاملة فإن شركة هورس باور تقدم لك أفضل شخص وفريق قادر على القيام بهذه الأعمال بجودة ممتازة.
  • تخطيط وفحص السباكة قبل التركيب وبعد التركيب مع الخبرة الكبيرة في اختيار أفضل أنواع معدات وأدوات السباكة الحديثة مع مراعاة الأسعار المناسبة للجميع.
  • تركيب مواسير المياه والصرف الصحي داخل المبني وتخطيط نظام شبكي مميز لهذه المواسير مع اختيار أنواع مواسير ذات حجم ونوع مناسب يتحمل الظروف الجوية الصعبة.
  • يقدم خدمات تنظيف مجاري الكويت! كما نعالج   مشاكل انسداد البالوعات والمجاري ومواسير المياه وغيرها.
  • تركيب غطاء المنهول بالكويت واصلاح جميع المشاكل الناتجة من مكان هذا الغطاء المخصص في حماية شبكة الصرف الصحي والتخلص من مياه الأمطار وتركيب مضخات الجورة.
  • تصليح النافورة بالكويت، نقدم لك فني صحي الكويت متميز في تركيب وصيانة نوافير المياه بالكويت واستبدال القطع غير الأصلية بقطع مستوردة بجودة ممتازة.
  • تركيب شفاطات بالكويت، إذا كنت تعاني من مشاكل الهواء الغير صحي والضار في المبنى أو تسربات وعفونة فإن أفضل اختيار لك هو شركة هورس باور.
  • تركيب سخان الخزف السعودي بالكويت، نقدم العديد من الخدمات التي يجيدها فني صحي الكويت والتي تشمل تركيب سخانات شركة الخزف المتميزة بالسعودية وغيرها من السخانات المختلفة.
  • نوفر كل خدمات كشف تسريبات المياه، حيث يمتلك فني صحي الكويت معدات حديثة قادرة على كشف تسريبات المياه ومعرفة مشاكل انسداد وتسرب مياه الصرف الصحي.

هذه بعض الخدمات البسيطة التي يقدمها سباك صحي شركة هورس باور ولا يقتصر الأمر على ذلك بل يقدم خدمات بأسعار تنافسية رخيصة وهذا لأننا لا نرغب تكليف العملاء مصاريف كثيرة.

فني صحي الكويت

مميزات فني صحي الكويت من هورس باور

يمتاز الفيين الصحيين من هورس بعشرات المميزات التي جعلتهم الأقولى في العمل في عالم السباكة الصحية ومنها ما يلي:

  1. خدمة احترافية: يحرص فني صحي الكويت من شركتنا هورس باور بأن يقدم خدمة احترافية ومتميزة حيث قد تدرب عليها من قبل خبراء متخصصين ومشرفين في السباكة .. لذا هذه فرصتك في التعامل مع افضل مقدم خدمة  سباكة و أفضل فنى صحي بالكويت.
  2. سرعة الاداء: يمتاز فني صحي الكويت بالقدرة التامة على انجاز أعمال الصيانة وتركيب إمدادات السباكة فى اسرع وقت, وهذا حرصَا منا على  توفير وقتك واموالك, كما أننا نقدم الخدمة في جميع انحاء الكويت.
  3. تغطية كاملة: ويوفر التعاقد مع شركة هورس باور الوصول إلى فني صحي متخصص وذا خبرة يمكنه أن يوفر تغطية كاملة لتركيب السباكة بجميع انحاء الكويت من خلال تواجد افضل فريق من  الفنيين والسباكين الصحيين , والين تم اختيارهم بعد اجتيازاختيار فنى صحي الكويت الذي تم الإعلان عنه لجميع فرقنا.

  4. خدمة 24 ساعة: فني صحي الكويت العامل أو العضو في هورس باور يتواجد  فى خدمتك لمدة 24 ساعة طوال أيام الأسبوع وهذا لأننا نعلم أهمية الحفاظ على سلامة الصرف الصحي ومنظومة شرب المياه لمواطني الكويت … فقط بمجرد اتصال بنا على أحد أرقامنا أو مواقعنا المعلنه يصلك أفضل فنى صحي متاح الآن.

أشهر مشاكل السباكة والصرف الصحي بالكويت

توجد بعض الأعطال الشائعة التي تصل لخطوط خدمة عملاء هور باور ويطلبون بعدها خدمات فني صحي الكويت لمعالجتها ومنها:

  1. تسرب المياه: وهو ينتج بسبب تآكل المواسير أو انتهاء العمر الافتراضي لها, وللأسف يسبب مشاكل ضخمة في الحوائط وأساس المبنى إذا تجاهلته.
  2. خلل ضغط المياه: وهو قد ينخفض بسبب ضعف المياه أو انسداد المواسير, وهنا يقوم فني صحي الكويت بتركيب مضخة مياه أو تسليك الانابيب.
  3. تسرب الحنفيات في المطابخ والحمامات وتلف المراحيض: وهنا يقوم الفني بفحص التسربات بالأجهزة الحديثة وتحديد حجمها ثم يتم معالجتها بالأجراءات الصحيحة.

وإذا واجهتك مشاكل أخرى وتريد خدمات فني صحي الكويت أطلب هورس باور نصلك أينما كنت وبأي وقت.

معلم صحي الكويت

يمكن اعتبار أن اختيار معلم صحي الكويت ضروري وهذا راجع إلى التأكد منخبرته في حل مشاكل السباكة المتكررة التي تسبب تسريبات مياة وتهدد المبني بأكمله!

يجب ان تعلم وجود تسريب بالمنزل، او المبني، أو الشركة وغيرها يسبب خطر كبير على المقيمين بهذا المكان! للأسف بسبب كثرة تسريب المياه يمكن أن يحدث وقوع مفاجئ للمبنى.

يجب عليك اختيار حماية نفسك واسرتك بأن تتواصل مع فني صحي ممتاز يقدم خدمات صحية تحافظ على المنزل والأسرة المقيم بها وهذا تجده مع هوورس باور التب تمتلك أقوى فريق فني صحي الكويت والذي يعمل بكل أرجائها.

لذلك إذا كنت تعاني من تسريب صنبور المياه أو انسداد المواسير او مشاكل في بالوعات المطبخ وغيرها، اختر معلم صحي الكويت الآن فهو متميز في هذه الأعمال.

أيضا يقدم خدمات صيانة السخانات بجميع انواعها، وهذا بسرعة كبيرة لأننا في فصل الشتاء وحدوث مشكلة بالسخانات يسبب شلل كامل لجميع المهام بالمنزل.

تقديم خدمات صحية الكويت تشمل غسيل وتنظيف خزانات المياه بصفة دورية وهذا لأنه من المعروف أن هذه الخزانات تتطلب الاهتمام الدائم بها.

ايضا تقدم شركة هورس باور خدمات تركيب وتصليح غسالات الاطباق، وبالطبع نعلم أن حدوث مشكلة بهذه الغسالات يسبب ضرر والقيام بغسيل الأطباق يدويا وهذا غير محبوب بالكويت.

أفضل فني ومعلم بالكويت قادر على تركيب شفاطة الحمام والشاور بوكس المتميز وهذا للسهولة في أستخدام الحمامات بالمنزل وأماكن دورات المياه العامة.

بالطبع لا ننسي ان افضل فني صحي يقدم خدمات تركيب فلاتر المياة وهذا من أجل الحفاظ على تقديم مياه صحية خالية من الشوائب والأملاح والروائح غير الجيدة.

كما يتضح ان شركة هورس باور تقدم أكفاء الخبرات المتميزة بالكويت التي يمكنها تقديم أفضل ما تملك، لذلك اتصل الان بنا واحجز وسوف تحصل علي خصم مميز.

فني صحي الكويت
فني صحي الكويت

رقم فني صحي الكويت

عندما تمتلك رقم معلم صحي في الكويت يمكنك أن تتواصل معه عند الحاجة، حيث إذا حدثت مشكلة ما بالمياه أو السباكة والصرف الصحي اتصل به.

عندما تتصل برقم الفني الذي هو في الأساس مقدم من شركة هورس باور فأنت تكون فعلت الصحيح بالتعامل مع خبير فني صحي الكويت وهذا يساعدك عند الطوارئ التي قد تحدث.

بالاخص إذا حدثت مشكلة انسداد المواسير الخاصة بالمياه أو مجاري الكويت وقتها يجب عليك ان تختار سباك صحي بالكويت سريع الرد ويكون أمام منزلك في دقائق بسيطه.

أيضا حدوث مشاكل تسريب أحواض المياه والبالوعات  تتطلب فني صحي ممتاز يمتلك مهارات فنية رائعة في التعامل مع هذه الظروف الصعبة.

في حالة الرغبة في تركيب وصلات المياه والصرف الصحي الداخلية والخارجية يجب عليك أن تتواصل مع رقم فني صحي الكويت.

توفر الشركة أفضل فني صحي بالكويت يعمل على تركيب فلاتر المياه ذات المراحل المختلفة، إذا كنت تمتلك فلتر مياه 5 مراحل او 7 مراحل يجب أن تختار شخص خبير في هذا المجال.

أيضا سباك الكويت يقدم خدمة صيانة وتركيب مضخات المياه التي توفر وتمد المنزل بالمياه، أو نقل المياه من المستوى المنخفض إلى المستوى المرتفع.

تقدم شركة هورس باور خدماتها لأهل الكويت والمقيمين بها وهذه الخدمات في الأغلب تكون طارئة ويجب حلها في أسرع وقت لذلك تقدم الشركة رقم موحد متاح على مدار الساعة.

فنى صحى داخل الكويت

نقدم فريق فني داخل جميع مناطق الكويت، لذلك يصل فريقنا اليك بمجرد الاتصال.

من أجل مراعاة السرعة تقدم شركة هورس باور خدمة عملاء متميزة بحل مشاكل العملاء وحسن الإستماع واقتراح حلول.

لذلك عند اختيار فني صحي في الكويت فأنت تتعامل مع شركة بخبرة تصل لأكثر من 20 عام في هذا المجال ويجب عليك عند اختيار شركة داخل الكويت يجب ان تراعي التالي:

  • توفير ضمان علي خدمات السباكة بجميع أنواعها وهذا لأنه للأسف يوجد الكثير من مقلدي الأدوات الصحية.
  • اختيار فني خبير ويمتاز بحسن التعامل والأسلوب الحسن، مع مراعاة أن يكون شخص مهذب ومتعاون مع العميل بحيث يقدم أفضل النصائح لتجاوز الأزمات بهدوء.
  • اختيار المعدات الأصلية! لأنه في مجال السباكة يوميٱ يظهر الجديد لذلك يجب أن تختار شركةتوفر لك بسهولة  فني صحي وسباك وتوفر لك الأدوات الحديثة.
  • تقديم خصومات وعروض دائما! ليس من الطبيعي ألا تقدم الشركة خصم بل الأفضل أن يتم تقديم عروض وخصومات أسبوعية وشهرية.
  • أرخص الاسعار؟ يجب أن يقدم فني صحي الكويت مع الشركة التي يعمل بها أسعار رخيصة لجميع خدمات التركيب والصيانة.
  • توفير خبير صحي بالكويت يتابع أعمال الفني ومعلم الكويت وهذا يتم توفير فقط في شركة هورس باور.

نقدم خدمات حصرية لا يوجد في جودتها مثيل لها، حيث نراعي الأمانة في العمل، واذا لم تعجبك خدمة سوف نقوم بتعويضك وارضائك كل الرضا.

يمكن أن نعتبر اختيار شركتنا بمثابة محافظة على توفير حياة صحية خالية من الأمراض وتسريبات المياه، لذلك هورس باور في انتظارك.

رقم فني صحي الكويت

سباك صحي الكويت

هل تعرف أهمية وجود سباك صحي بالكويت بالنسبة لكل منزل؟

تعتبر السباكة من أهم الجوانب الصحية هو المحافظة على السباكة؛ لأنها من الأمور الأساسية والحيوية التي تساعد في توفير الراحة ومناخ ملائم لضمان الصحة العامة.

لذا  لو كنت تعيش في منزل أو فيلا  أو شقة سكنية، قد تواجهك العديد من المشاكل في السباكة والتي يمكن أن تجدها مهمة جدا, والأصعب أن تجد معالجتها محبطة وشاقة إذا لم تعرف كيفية التعامل مع هذه المشاكل أو السباكة عامة.

لذا تجد الكثير يبحث عن رقم سباك صحي بالكويت  أو فني صحي الكويت بحيث يقدم خدمات عالية الجودة في هذا المجال،لكن معنا اليوم لن تبحث لأنك ستتعامل مع فضل شركة في تركيب وصيانة السباكة, كما تمتلك أفضل فريق فني صحي بالكويت ووهو محترفاً في تقديم الحلول الفعالة والموثوقة.

لذا لو كنت بحاجة إلى إصلاح أنابيب جدث بها كسر أو سربت , أو تريد تركيب أجهزة أو إمدادات  صحية جديدة، يضمن فنى صحي الكويت تقديم الحلول بكفاء, فقط اتصل بنا على أرقامنا يجيبك أفضل فريق خدمة عملاء متخصص.

أرخص سباك صحي في الكويت

إذا كنت تبحث عن أرخص سباك صحي في الكويت فهنا للأسف قد لا تجد الجودة التي تريدها, حيث أن العديد يبالغ في توفير الخدمات بدون خبرة أو تجارب صحيحة, لكن مع شركة هورس باور لن تجد أرخص سعر لأنك ستجد الخدمات الصحيحة وبججودة عالية وسعر يناسبك بالفعل مع أفضل فني صحي الكويت, حيث أنه لا يبالغ في سعر الخدمات.

توفر شركة هورس باور بخبرتها العملية العديد من الخدمات المهمة لجميع عملائها القدامى والجدد بأسعار بسيطة نسبيِا ومنها ما يلي:

تركيب وصيانة أنظمة السباكة الصحية

توفر هورس باور منظومة مميزة من خدمات السباكة الصحية التي توفرها لعملائها، حيث يتم الاعتماد على فرق محترفة من الفنيين والشرفين والمهندسين لتركيب وصيانة أنظمة السباكة الصحية ومياه الشرب في المباني السكنية والتجارية.

يحرص كل فني صحي الكويت باستخدام مواد وأدوات وقطع غيار  عالية الجودة ليتم العمل على أكمل وجه.

نتعامل بتقنيات حديثة في التركيب والفحص والصيانة  لضمان نتيجة فعالة وموثوق للأنظمة الصحية.

بالإضافة إلى ذلك، نوفر ضمان وتقديم خدمات الصيانة الدورية والمتابعة المنتظمة عند طلب العميل  للتأكد من مواصلة عمل الأنظمة بكفاءة عالية  من فني صحي الكويت وتحقيق أفضل أداء.

تركيب وإصلاح الأحواض والحمامات

تعتبر هورس باور شركة  متخصصة في تركيب وإصلاح الأحواض والمطابخ والحمامات بأعلى مستوى من الجودة والاحترافية التي بسببها حصلت على ثقة العملاء.

يوفر فني  صحي الكويت بالتعاون مع فرق هورس باور  فرق عمل  تتمتع بالخبرة العملية في تصميم وتركيب حمامات المنازل والشقق والقصور بطريقة فاخرة, كما يمكن دمجها بمناظر طبيعية تحاكي أجواء المنتجعات الفاخرة.

بالإضافة إلى ذلك، يقوم الفني بإصلاح كل مشاكل وتسربات  الأحواض والحمامات باستعمال أدوات حديثة للكشف دون تكسير,  وهذا لأن الشركة تمتلك  أدوات وتقنيات متقدمة  حتى تضمن عدم حدوث مشاكل في المستقبل.

سباك صحي الكويت
سباك صحي الكويت

خدمة عملاء و التواصل مع شركة هورس باور

توفر شركة هورس باور رقم مميز لجميع الخدمات وهذا من أجل الاستفسار عن الخدمات التي نقدمها وبالأخص خدمة فني صحي الكويت لذلك اتصل علي رقم الشركة وهو (60001486).

فإذا كنت ترغب  في حجز الخدمة يتم أخذ بعض المعلومات مثل المكان والمشكلة بالضبط وتحديد ميعاد وتاريخ وصول الفني لك.

كما يوجد قسم مخصص للطوارئ وطلب فني صحي الكويت بوجه السرعة؛ وهذا في حالة إذا تواصلت معنا وكنت تعاني من تسريب مجاري الكويت أو الأعطال التي يتطلب توفير صحي وسباك فورَا.

إذا كنت تعاني من مشاكل ضغط المياه أو عدم القدرة على وصولها الأدوار العليا، بحيث تجد المياه تضعف مرة واحدة ثم ترتفع فان فريق شركة هورس باور في انتظارك مع أضل مضخات المياه القوبة والتي تبدأ من نصف حصان والتي يركبها فني صحي الكويت بسهولة وبسرعة لمساعدتك.

كا لو لاحظت  وجود ترسبات املاح في مواسير المياه التي تسبب انسداد، يقدم لك صحى الكويت أفضل الحلول باستخدام مواد كيميائية قوية وآمنة للصحة والبيئة.

ونحن نعلم أن مشاكل الشفاطات تتطلب خبرة كبيرة، لذلك يتم توفير سباك صحي ممتاز الكويت قادر على فك وتصليح هذه الشفاطات وتغيير القطع التالفة واستبدالها بقطعة أصلية بسهولة ويسر.

في النهاية، نحرص على جودة جميع الخدمات التي نقدمها من أجل توفير الراحة والوقت والمال لذلك فإن التواصل مع شركة هورس باور خطوة ضرورية لتوفير كل سبل الراحة أو لطلب فني صحي الكويت.

عندما تتصل بنا الان سوف تحصل علي خصم يصلإلى  اكثر من 30٪ وأحيانا نقدم خصومات 50٪ وبالطبع هذا الخصم لك إذا اتصلت بنا عبر هذا الموقع.

هل يمكن معالجة تسرب المراحيض والسخان الكهربائي؟

نعم يقوم فني صحي الكويت بمعالجة تسرب الحمامات والمراحيض وسخانات المياه واستبدال التالف بقطع غيار أصلية.

كيف يتم حل مشكلة انخفاض ضغط المياه؟

يتأكد فني صحي الكويت عن عدم وجود انسدادات في المواسير واصلاحها أو يقوم بتركيب مضخات مياه لرفع الضغط.

هل يوجد ضمان بعد تركيب المواسير أو صيانة؟

نعم توفر هورس باور خدمات ضمان وصيانة بعد تركيب السباكة وخاصة أننا نستعمل منتجات معتمدة دوليَا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واتساب إتصل الآن