فني صحي الفروانية -60001486-

فني صحي الفروانيه
4.5/5 - (2 صوتين)
فني صحي الفروانيه يقوم بجميع أعمال السباكة بداية من  تركيب وإصلاح الأنابيب مع التأكيد من عدم وجود تسريبات مياه، كما يقوم بصيانة جميع أنظمة الصرف الصحي مع تركيب أحدث الأدوات الصحية بالكويت.
فني صحي الفروانيه

فني صحي الفروانيه

تقدم شركة هورس باور خدمات متنوعة لا يمكن الاستغناء عنها، حيث تسهل الكثير وتوفر المال، لذا نقدم بعض الخدمات التي يقدمها فني صحي الكويت:

1- تركيب أنابيب المياه الباردة والساخنة: يقدم الفني خدمة تصميم شبكة داخلية للمياه الباردة والساخنة وتوصيلها مع السخانات، وهذا من اجل استخدامها للغسيل او الإستحمام.

                       فني صحي الكويت 

2- تركيب أنابيب الصرف الصحي: يقدم معلم صحي الفروانيه تركيب مواسير الصرف بطريقة عملية مع اختيار أفضل أنواع الأنابيب ذات الخامة والجودة العالية.

3- اكتشاف انسداد المواسير: كما نعلم ان تسرب المياه من الأنابيب تسبب تشقق للجدران وسبب كبير للانهيار! لذا يمكنك تجنب كل هذا عندما تختار الشخص الصحيح.

4- تركيب الاحواض: حيث يتم اختيار أفضل الأنواع المستوردة من الخارج والمصنوعة من الشركات الأم وهذا من اجل تقديم افضل جودة ممكنة.

5- تركيب سخانات المياه، يقوم فني صحي الفروانية بتركيب جميع انواع السخانات العادية، والكهربائية وتوصيل الأنابيب بطريقة احترافية.

6- تركيب وصيانة جميع المعدات الصحية: يقدم صحي جمعية الفروانية جميع خدمات السباكة الصحية بداية من تركيب المواسير حتى تركيب آخر قطعة صحية بالمنزل!

وكما يتضح أن خدمات شركة هورس باور لابد منها في أي مبني يالكويت، وهذا من أجل الحفاظ على المبنى وتأسيسه بطريقة صحيحة.

فني صحي جمعية الفروانيه

فني صحي جمعية الفروانيه

أي مبني يتطلب سباكة كاملة وتأسيسه بطريقة صحيحة يعني عن المشاكل التي قد تحدث فيما بعد! لكن حتى يتم الاختيار بطريقة صحيحة لابد من انتفاء فني يمتلك خبرة، لذا نقدم لك اهم مميزات فني صحي جمعية الفروانيه:

  • خبرة كبيرة في مجال السباكة الصحية بالكويت، حيث قام سباك صحي بتنفيذ العديد من المشاريع السابقة تحت إدارة شركة هورس باور.
  • يمتلك فني ادوات صحية كورسات، وشهادات علمية تؤهله لإدارة وتنفيذ مشروع كبير، لذا لا تقلق اذا كنت تمتلك فندق كبير او مكان اكبر!
  • مبدع في عمله، حيث يفكر قبل القيام بأي شئ ويبداء التنفيذ بعد التخطيط والتدبير، لذا يسلم عمله بإتقان تام.
  • يوفر فني صحي الفروانيه جميع المعدات الصحية بأسعار رخيصة عكس الشركات الاستغلالية، ويختار أنسب الأدوات المطلوبة مع أفضل جودة ممتازة.
  • إذا كان هناك معدات تتطلب التصليح وحالتها جيدة يقوم صحي الفروانية بصيانتها، ولا يكلف العميل شراء قطعة اخري!
  • حسن الخلق وسمعته حسنة بالكويت، وأسلوبه مهذب ويتعامل بلباقة تامه، ويستمع للعميل باحترام ويقدم نصائح فعالة للعملاء بعد إنتهاء العمل.
  • لا يسلم عمله إلا بعد التأكد من جودته أمام العميل، حيث يقوم بتجربة السباكة بداية من تشغيل المياة وتشغيل السخانات، ومتابعة البالوعات، والصرف الصحي، وغيرها.

ادوات صحيه الكويت 

لذلك، أطلب شركة هورس باور الان واختر رقم سباك الفروانيه واتصل على  60001486 وسوف يتم الرد عليك في أسرع وقت ممكن.

سباك صحي جمعية الفروانيه

إذا كنت تعاني من مشاكل البالوعات ورائحتها الكريهه لابد في اسرع وقت ان تتواصل مع سباك صحي جمعية الفروانيه، فهو يقدم حلول عملية.

يقوم فني صحى الفروانية تسليك البالوعات عبر إستخدام أدوات متطورة خاصة، مع استخدام مواد كيميائية قوية وآمنة وبمجرد القيام ببدء التسليك تبداء البالوعات بطرد المواد المعلقة بها، وتنتهي الرائحة نهائيا.

كما يقدم خدمات تركيب شفاطات المطابخ والحمامات، وهذا من أجل التخلص على الروائح الضارة الناتجة من الطبخ والدهون.

يختار أفضل تحديد الشفاطات بعناية، حيث يتم الاختيار حسب مساحة المطبخ او المكان، حيث يبدأ السباك بقياس المسافة كاملة ثم تحديد النوع المناسب تبعاً للمساحة حيث يتم مراعاة القدرة، والكفاءة، وسرعة الشفاطات.

كما يقدم فني صحي الفروانيه الخدمات الصحية مثل تركيب الشاور بوكس، وتركيب البانيو، وتركيب مواسير المياه، والصرف الصحي وغيرها.

يراعي تصميم الحمام والمطبخ قبل بدء عملها، حيث يكون له نظرة إبداعية للمكان، حيث يبدأ في ترتيب اماكن كل اداة صحية على حدة.

كما يقوم بتركيب بتركيب افضل انواع كابينات الحمام، حيث يوفر انواع الكابينات الأمريكية، الألمانية، الإيطالية، ويقوم بتثبيتها بطريقة صحيحة، ومراعاة مكانها الصحيح.

صحي جمعية الفروانيه

يقدم صحي جمعية الفروانيه تركيب وتصليح خلاطات المياة الجديدة أو صيانة القديمة، لذا عندما يوجد تسرب مياه من الخلاطات! اتصل فورا علي سباك صحي الفروانيه.

أيضا إذا واجهتك مشكلة اختلاط المياه، أو سخونة المياه بدون تدخل منك، تواصل معنا، لأن هذه مشكلة بالسخانات نفسها ولا بد من التعامل معها بطريقة صحيحة.

سنوضح لك بعض الأمور التي إذا حدثت معك من الضروري إبلاغنا، إذا كنت بالحمام ووجدت مياه خارجة من الشاور مرة باردة، وأخرى ساخنة وغيره مستقرة، وهذه المشكلة يجب حلها لان مشاكلها خطر عليك وعلى أسرتك!

أدوات صحيه الفروانيه

خدمات فني صحي الفروانيه لا تتوقف على ذلك، بل إذا كنت تمتلك حديقة وترغب في توصيل المياة لها أترك هذه المهمة لنا.

سنقوم بتركيب وصلات ومواسير مياه مخفية بطريقة احترافية من أجل الحصول على مظهر جمالي والتمتع بحديقتك الجميلة.

أيضا نقدم خدمة تركيب نافورة المياه بواسطة صحي الفروانية بخبرات كبيرة حيث نسلم العمل من بدايته حتى نهايته، وننفذ المطلوب للوصول لأفضل تركيب ممكن.

وكما نعلم ان نافورة المياه بالكويت تعطي شكل ومظهر إبداعي للمبني او الفندق الذي تعيش به! لذلك يجب الاهتمام والتواصل مع شخص خبير وهو فني صحي.

تسليك مجاري الفروانيه

تسليك المجاري أمر هام للحفاظ على نظافة وكفاءة نظام الصرف الصحي، لذلك يتم تسليك مجاري الفروانية بطريقة علمية كالتالي:

  • يبدأ فني صحي الفروانيه بتقييم المشكلة وتحديد الانسداد باستخدام معدات متخصصة مثل الكاميرات الصغيرة لفحص الأنابيب من الداخل.
  • يحدد فني الكويت نوعية الانسداد (دهون، مخلفات صلبة، جذور أشجار، إلخ) وموقعه الدقيق داخل المجاري.
  • يتم غلق المياه على المبنى، وهذا لحين الانتهاء من عملية التسليك، ثم يتم تجهيز المنطقة حول البالوعة أو المجاري بتغطية الأرضيات والأثاث القريب لحمايتها من أي أي اتساخ ممكن.
  • استخدام المعدات الميكانيكية الطويلة والمرنة لتكسير الانسدادات داخل الأنابيب، حيث يتم إدخالها في المجاري وتدويرها لفك الانسداد.
  • إذا كان الانسداد شديداً، يستخدم فني صحي الفروانيه مكينة تضخ المياه بضغط عالٍ لإزالة الرواسب والعوالق من الأنابيب بشكل أفضل.
  • يتم استخدام مواد كيميائية خاصة لإذابة الدهون والشوائب التي تسد الأنابيب، وبعد إزالة الانسداد، يتم غسل الأنابيب بالمياه للتأكد من تنظيفها بالكامل.
  • فحص الأنابيب مرة أخرى عن طريق فني صحي الفروانيه، حيث يستخدم الكاميرا للتأكد من إزالة جميع العوائق وعدم وجود أي تسريبات.
  • يقدم الفني نصائح وهذا من أجل تجنب الانسدادات المستقبلي، حيث يجب عدم رمي الدهون والزيوت في المجاري باستخدام مصفاة على البالوعات لتقليل دخول المخلفات.
  • أطلب خدماتنا اليوم وسوف نقدم لك خصم 30٪ واعلم اننا نوفر عروض وخصومات اسبوعية، وشهرية، وسنوية! استمتع بها ولا تضيع الفرصة!

معلم صحي جمعية الفروانيه

أحياناً قد تتكرر المشاكل ونكون في معاناة دائمه، وتتواصل مع أشخاص وشركات ولكن بلا جدوى يحدث تكرار لا ينتهي!

وأكثر الأشخاص ضرار هو انت (العميل)، ما رايك إذا قدمنا لك عرض؟ نقوم بتقديم خدماتنا وانت تحصل علي جودة لا مثيل لها!

ونقدم لك ضمانات بعدم حدوث تكرار هذه المشكلة، وتأكد أن اختيارك معلم صحي جمعية الفروانيه، هو اختياري صحيح! وهذا توفير للوقت والجهد.

فريقنا مكون من معلم، وفنين، ومساعدين، جميع الفريق يكون تحد يد خبيرة من معلم صحي وهو شخص خبير في المجال ويعمل به لسنوات لا تقل عن 15-20 عام!

يقدم سباك صحي بالكويت خدمات رائعة، ويقوم بتطوير فريقة دائما ويحسن من مهاراتهم العلمية والعملية، كما يتم تدريب فريق شركة هورس باور بواسطة خبير أجنبي من أفضل الخبراء في العلم في هذا المجال.

فريقنا يتميز بالالتزام، حيث يتم ترتيب المواعيد مع خدمة العملاء ويتم تنسيقها مع فريق شركتنا ويتم الإبلاغ بالمواعيد وقبل التوقيت يكون فني صحي الفروانيه هو و فريقه أمام منزلك!

يوفر فريقنا المعدات المناسبة للعمل تشمل عربات معدات السباكة وعربات متخصصة في تسليك المجاري، وبها جميع الأدوات والتجهيزات والمواد الكيميائية المطلوبة!

احصل علي خدمتنا و تمتع بأرخص الأسعار وأفضل جودة وهذا كله مع هورس باور أتصل الآن على رقم 60001486.

تسليك مجاري الكويت 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واتساب إتصل الآن